الأحد، 19 أغسطس 2018

شركة تنظيف بالجبيل 0537233886

شركة المثالي ماكس افضل شركة تنظيف بالدمام والخبر والجبيل والاحساء بال بالمنطقة الشرقية باكملها الثلاجة أحد أهم الأجهزة الموجودة في المطبخ، ومن المهم تنظيفها من فترة لأخرى، وقد ذكرنا في الجزا الاول  من المقال الأغراض اللازمة لعملية التنظيف، والخطوات التي يجب اتباعها لتكون عملية التنظيف سهلة وجيدة. ونتابع هنا ما تبقى من خطوات ستساعدك في توفير الوقت والجهد والحصول على النتيجة المرجوة شركة تنظيف بالجبيل



ابدأي من الأعلى، وقومي بتنظيف الثلاجة من الخارج، باستخدام الماء الساخن مع سائل غسيل أطباق لطيف. إذا كانت ثلاجتك ستانلس ستيل، ستحتاجين إلى استخدام منشفة أو قطعة قماش ناعمة حتى لا تتعرض للخدش، بالإضافة إلى الخل أو منظف الزجاج للحفاظ على لمعانها.

لا تنسي تنظيف الجزء المطاطي المحيط بحواف الباب باستخدام الماء الدافيء وسائل غسيل الأطباق، فالأوساخ والجراثيم عادة ما تتراكم في هذه المنطقة، وتؤدي إلى تشقق الجزء المطاطي.
مسح البقع بمجرد حدوثها، والتخلص من الأطعمة القديمة أسبوعياً، سيقطع شوطاً طويلاً، وسيوفر الكثير من الوقت عند تنظيف ثلاجتك.

الاستعانة بصودا الخبز قد يصنع العجائب فيما يتعلق بالقضاء على الروائح المنبعثة من الثلاجة والمُجمد.

هناك 3 تعليقات:

شركة تنظيف بالجبيل 0537233886

شركة المثالي ماكس افضل شركة تنظيف بالدمام والخبر والجبيل والاحساء بال بالمنطقة الشرقية باكملها  الثلاجة أحد أهم الأجهزة الموجودة في المطبخ،...